الــــــبــــــــــــــريـــــــــــــم
الــــــبــــــــــــــريـــــــــــــم

غـــــــــــزة الأحــــــــــــرار
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 علاقات حسابية " لمحشش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة البريم
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 44
الموقع : اليادودة

مُساهمةموضوع: علاقات حسابية " لمحشش   الجمعة يونيو 12, 2009 10:37 am

علاقات حسابية " لمحشش "

************ ********* ********











رجل ذكي + امرأة ذكية = حب ..


رجل ذكي + امرأة غبية = علاقة .


رجل غبي + امرأة ذكية = زواج .


رجل غبي + امرأة غبية = حمل.




************ ********* ********* ****




رياضيات مكتبيّة


مدير ذكي + موظف ذكي = ربح .


مدير ذكي + موظف غبي = إنتاج .


مدير غبي + موظف ذكي = ترقية .


مدير غبي + موظف غبي = وقت إضافي .




************ ********* ********* *



رياضيات التسوّق


الرجل يدفع (200 ر.س) ثمناً لشيء يحتاجه ، سعره (100 ر.س) ..


المرأة تدفع (100 ر.س) ثمناً لشيء لا تحتاجه ، سعره (200 ر.س) .




************ ********* ********* ******



معادلات وثوابت عامة

المرأة تظل قلقة بشأن المستقبل حتى تتزوج ..


الرجل لا يقلق بشأن المستقبل أبداً حتى يتزوج ....


الرجل الناجح هو الذي يستطيع تأمين مال أكثر مما تستطيع زوجته أن تنفق


المرأة الناجحة هي التي تستطيع إيجاد مثل هذا الرجل ...


لكي تكوني سعيدة مع الرجل ، عليك أن تفهميه جيداً وتحبيه قليلاً


لكي تكون سعيداً مع المرأة ، عليك أن تحبها كثيراً وألا تحاول أن تفهمها على الإطلاق ..




************ ********* ********* ****







طول العمر

الرجال المتزوجون يعيشون أكثر من العازبين . لكنهم أكثر رغبة بالموت


المرأة تتزوج رجلاً متوقعة أنه سيتغير .. لكنه لا يتغير .


الرجل يتزوج امرأة متوقعاً أنها لن تتغير .. لكنها تتغير .




************ ********* ********




فنّ المناقشة




المرأة لها دائماً الكلمة الأخيرة في أي جدال ....


أي شيء يقوله الرجل بعد ذلك هو بداية لجدال جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخيام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 34
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: خذ الحمكة   الجمعة يونيو 12, 2009 1:37 pm

صحيح أنه محشش Exclamation Exclamation Exclamation Question
بس زي ما بقول المثل خذ الحكمة من أفواه المجانين

_________________
ومن لا يحب صعود الجبال
يعش أبد الدهر بين الحفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albraim.yoo7.com
 
علاقات حسابية " لمحشش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــبــــــــــــــريـــــــــــــم :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: